سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (15) : طلاق مع إيقاف التنفيذ

سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (15) : طلاق مع إيقاف التنفيذ

أهلاً بكم مجددًا في مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية. اليوم قضيتنا تتعلّق في مجال القضايا الأسرية….

حيث إن موكلنا هو رجل واجه وضعًا صعبًا بعد أن توصل إلى طلاق شفهي مع زوجته، وهو الطلاق الثالث بينهما، حيث كانت جميع الطلقات السابقة شفوية أيضًا…العقبة التي واجهته كانت رفض زوجته الحضور معه إلى المحكمة لإثبات الطلاق، مما وضعه في مأزق قانوني وشخصي على حد سواء.

ولكن لم يدع موكلنا هذا الوضع يثنيه عن البحث عن العدالة وحقوقه، حيث لجأ إلى مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية طالبًا المساعدة. وبكل تفانٍ، تبنينا قضيته، وقمنا برفع دعوى أمام المحكمة، مطالبين بحضور الزوجة لتأكيد حصول الطلاق الشفهي وانقضاء فترة العدة.

من خلال إصرار الموكل على إثبات وقوع الطلاق… وتمسكنا بالحق والعدالة، وبفضل الاستراتيجيات القانونية التي اتبعناها، حضرت الزوجة أمام المحكمة وأقرت بحصول الطلاق، مما أسفر عن قضاء المحكمة لصالح موكلنا بإثبات الطلاق بينهما.

هذه القضية تجسد الإصرار والشجاعة التي يمتلكها عملاؤنا في الدفاع عن حقوقهم، وتؤكد على أن العدالة يمكن تحقيقها بالتزامنا وإخلاصنا في العمل. في iLaw، نلتزم دومًا بدعم موكلينا والدفاع عن حقوقهم بكل مهنية ودقة.

للحصول على استشارة قانونية متخصصة، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني من خلال النقر على الزر أدناه.

لا تتردد في اختيار iLAW إذا كنت تريد أي استشارات قانونية فورية بأفضل مستويات الحلول القانونية ،لأنها تضم نُخبة من أكبر وأفضل المستشارين والمتخصصين في مجالات القانون المختلفة.

احجز موعدًا لاستشارة قانونية بمعايير عالمية لا مثيل لها الآن مع iLAW

Leave A Reply