سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (20) : تحويل بالخطأ

سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (20) : تحويل بالخطأ

أهلاً بكم مجددًا في مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونيةة. اليوم قصتنا تندرج ضمن القضايا المالية والإلكترونية، قصة تبرز الدور الهام الذي يلعبه موكلينا في استعادة حقوقهم وعدم توانيهم في البحث عن العدالة.

تبدأ قصتنا عندما حضر إلينا شخص متضرر من تحويله لمبلغ مالي كبير من تطبيق حسابه البنكي على الموبايل إلى شخص آخر لا يعرفه ولا تربطه به أي معاملات عن طريق الخطأ… وبعد محاولات عدة من موكلنا للتواصل مع هذا الشخص ومطالبته بإعادة المبلغ، واجه رفضًا تامًا من الطرف الآخر للتحويل

ولكن لم يسكت موكلنا عن حقّه.. وقام بمواجهة هذا الرفض والظلم… ولجأ إلى مكتبنا لطلب المساعدة.. وبعد دراس القضية وتدقيقها قمنا بفتح بلاغ ضد الشخص الذي استلم المبلغ دون وجه حق، متهمينه باستيلائه على مال الغير.

وبفضل إصرار موكلنا على استرداد حقوقه.. وبفضل الجهود المتواصلة والدقيقة في الدفاع عن قضية موكلنا، تمكنا من تحقيق العدالة، حيث قضت المحكمة بإدانة هذا الشخص وإلزامه بإعادة المبلغ إلى موكلنا.

هذه القضية لا تعكس فقط خبرتنا في التعامل مع الجرائم المالية والإلكترونية، بل تظهر أيضًا أهمية الإصرار التي يجب أن يمتلكها الأفراد للحصول على حقوقهم كاملة.. وعدم التهاون في أي حق منها…

للحصول على استشارة قانونية متخصصة، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني من خلال النقر على الزر أدناه.

لا تتردد في اختيار iLAW إذا كنت تريد أي استشارات قانونية فورية بأفضل مستويات الحلول القانونية ،لأنها تضم نُخبة من أكبر وأفضل المستشارين والمتخصصين في مجالات القانون المختلفة.

احجز موعدًا لاستشارة قانونية بمعايير عالمية لا مثيل لها الآن مع iLAW

Leave A Reply