سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (18) : سمعة طبيب

سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (18) : سمعة طبيب

أهلاً بكم مجددًا في مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية. اليوم قصتنا تندرج ضمن قضايا السمعة والتشهير… الشخصية المحورية في هذه القصة هو طبيب واجه تحديات وشكوكًا في مهنيته وكفاءته.

تبدأ قصتنا عندما حضر إلينا طبيب متضرر من إحدى المريضات التي كانت تتلقى العلاج لديه… قامت هذه المريضة بإنشاء مجموعة على الواتساب بمشاركة أصدقائها وبدأت بنشر ادعاءات تشكك في مهنية وكفاءة الطبيب، محذرة الآخرين من التعامل معه وزاعمة أنه لا يفهم شيئًا في الطب… أحد أعضاء المجموعة قام بإرسال صورة سكرين شوت من هذه الرسائل إلى الطبيب نفسه.

وفي مواجهة هذا التشهير، لم يقف الطبيب مكتوف الأيدي، بل لجأ إلى مكتبنا لطلب المساعدة… لنقوم بعد فهم القضية وتدقيها بفتح بلاغ ضد السيدة المتهمة بالتشهير، وتمكنا من الحصول على حكم جزائي بإدانتها.

لكننا لم نتوقف عند هذا الحد، بل قمنا بعد ذلك برفع دعوى تعويض ضدها لضمان حصول موكلنا على حقه في العدالة وتعويضه عما لحق به من ضرر نتيجة لهذا التشهير.

هذه القضية تسلط الضوء على أهمية الإصرار والشجاعة التي يجب أن يمتلكها الأفراد في مواجهة الإساءات والتشهير. 

مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية… بخبرته الواسعة في مجال قضايا السمعة والتشهير.. يعمل دومًا بجدٍ لحماية سمعة وحقوق موكلينا.. وتحقيق العدالة لهم ضمن القانون.

 

للحصول على مزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني من خلال النقر على الزر أدناه.

لا تتردد في اختيار iLAW إذا كنت تريد أي استشارات قانونية فورية بأفضل مستويات الحلول القانونية ،لأنها تضم نُخبة من أكبر وأفضل المستشارين والمتخصصين في مجالات القانون المختلفة.

احجز موعدًا لاستشارة قانونية بمعايير عالمية لا مثيل لها الآن مع iLAW

Leave A Reply