سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (14) : بلاغ مزور

سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (14) : بلاغ مزور

أهلاً بكم من جديد في مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية… اليوم قصتنا هي واحدة من قصص قضايا التزوير … حيث جاء موكلنا إلينا، بعد أن وجد نفسه في موقف لا يُحسد عليه متهمًا بقضية تزوير.. وذلك بسبب تلاعب أحد الموظفين لديه في إحدى المحررات العرفية وتقديمها كمستند سليم لجهة ما، مما أدى إلى اكتشاف التزوير وتقديم بلاغ ضد الشركة ومديرها المسؤول “موكلنا”.

في مواجهة هذه التهمة الجسيمة، لم يستسلم موكلنا، بل لجأ إلى مكتبنا مستعينًا بخدماتنا القانونية المتخصصة للدفاع عنه… وبكل إصرار وتفاني، قمنا بالحضور والدفاع عن موكلنا، مستخدمين خبرتنا القانونية لإثبات انتفاء علمه بالواقعة وعدم اشتراكه في عملية التزوير، مؤكدين على أن هناك انعدام لأركان الجريمة المادي والمعنوي.

وبفضل الله، وبفضل شجاعة عميلنا وعدم استسلامه للواقع وبجهودنا المتواصلة وتمسكنا بالحقائق، تمكنا من تحقيق البراءة لموكلنا، مما يؤكد على أن العدالة لا تزال قائمة وأن الحق دائمًا ما ينتصر.

 iLaw تعمل بجدٍ وإخلاص للدفاع عن حقوق عملائهم وحمايتهم من الاتهامات الباطلة… مدافعين عن الحق والعدالة، مستخدمين خبرتنا لضمان تحقيق أفضل النتائج لموكلينا ضمن القانون.

للحصول على استشارة قانونية متخصصة، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني من خلال النقر على الزر أدناه.

لا تتردد في اختيار iLAW إذا كنت تريد أي استشارات قانونية فورية بأفضل مستويات الحلول القانونية ،لأنها تضم نُخبة من أكبر وأفضل المستشارين والمتخصصين في مجالات القانون المختلفة.

احجز موعدًا لاستشارة قانونية بمعايير عالمية لا مثيل لها الآن مع iLAW

Leave A Reply