سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (12) : توقيع من طرف واحد

سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (12) : توقيع من طرف واحد

أهلاً بكم من جديد في مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية. اليوم قصّتنا عن بطل حقيقي أظهر إصرارًا وشجاعة في مواجهة الظلم وتوضح كيف استرّد كامل حقوقه ضمن القانون.

تبدأ قصتنا مع أحد الموكلين الذي وجد إعلانًا عن وظيفة تتوافق تمامًا مع مؤهلاته وخبراته… وبعد التواصل مع الجهة المعلنة، تم الاتفاق على كافة الشروط التعاقدية وتم إرسال العقد إليه للتوقيع… بكل ثقة وقع موكلنا على العقد وأرسله مرة أخرى إلى الجهة المعنية، وفي خطوة جريئة، قدم استقالته من وظيفته الحالية استعدادًا لبدء مرحلة جديدة في حياته المهنية.

لكن الأمور لم تسر كما كان متوقعًا منه… بعد كل تلك الخطوات، انتظر موكلنا توقيع الجهة على العقد وإرساله إليه، لكن دون جدوى… وعندما تواصل مع الجهة للاستفسار، أفادوه بأنهم لم يعودوا مهتمين بشغل الوظيفة التي تم الإعلان عنها والتعاقد عليها.

في مواجهة هذا الظلم، لم يستسلم موكلنا، بل لجأ إلى القانون من خلال مكتبنا لطلب المساعدة. لنقوم بعد فحص القضية وتدقيقها برفع دعوى ضد الجهة المخالفة، مطالبين بالتعويض عن فوات الفرصة التي تعرض لها موكلنا نتيجة لتصرفاتهم غير المسؤولة.

وبفضل الله، وبفضل إصرار موكلنا وجهودنا المستمرة وخبرتنا في القانون، حققنا النجاح في القضية وتم الحكم لصالح موكلنا بالتعويض المناسب، مما يعيد له جزءًا من حقه الذي كان على وشك أن يضيع.

هذه القضية تعكس أهمية الإصرار والثقة بالنفس التي يجب أن يمتلكها الأشخاص في مواجهة الصعاب أو أي ظلم قد يتعرض له.

في iLaw لدينا قدرة على التعامل مع القضايا القانونية بكل احترافية، ونكرّس خبرتنا لحماية حقوقك الأفراد وتحقيق العدالة.

للحصول على مزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني من خلال النقر على الزر أدناه.

لا تتردد في اختيار iLAW إذا كنت تريد أي استشارات قانونية فورية بأفضل مستويات الحلول القانونية ،لأنها تضم نُخبة من أكبر وأفضل المستشارين والمتخصصين في مجالات القانون المختلفة.

احجز موعدًا لاستشارة قانونية بمعايير عالمية لا مثيل لها الآن مع iLAW

Leave A Reply