سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (8) : الشحنة لاتزال في الميناء

سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (8) : الشحنة لا تزال في الميناء

أهلاً بكم مجددًا في مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية. اليوم قصتنا غير.. قصتنا ملهمة… تدور أحداثها حول شخص من دولة أفريقية، واجه تحدياً غير متوقع بعد شرائه لمجموعة من السيارات من دولة الإمارات، وتعاقده مع شركة شحن لنقلها إلى بلاده… كان الوعد بأن تصل السيارات خلال شهر من تاريخ التعاقد، ولكن بعد انتظار تجاوز الشهر المحدد، لم تصل البضاعة إلى ميناء الوصول.

بكل إصرار، قام عميلنا بالتواصل مع شركة الشحن التي ماطلت معه وادّعت أن البضاعة قد شُحنت بالفعل… ما كان من عميلنا إلا أن اضطر للعودة إلى دولة الإمارات لاستيضاح الأمر، ليكتشف بأم عينه أن السيارات ما زالت موجودة ولم يتم شحنها.

في هذه اللحظة، تواصل معنا لطلب المساعدة والاستشارة القانونية المتخصصة… لنقوم بعدها بالتحرك السريع وإقامة دعوى ضد شركة الشحن، مطالبين بتوصيل البضاعة المتفق عليها والتعويض عن التأخير والأضرار التي لحقت بموكلنا.

بفضل الله، وبفضل إصرار عميلنا للوصول إلى حقه وبفضل جهودنا المتواصلة وخبرتنا العميقة في مجال القانون التجاري والتحكيم، حصلنا على حكم لصالح موكلنا، بإلزام شركة الشحن بأداء التزاماتها التعاقدية مع فرض غرامات التأخير عليها وتعويض موكلنا عن كافة الأضرار.

هذه القضية لا تجسد فقط إصرار عميلنا على مواجهة الظلم، بل تظهر أيضًا كيف أننا في iLaw ملتزمون بدعم موكلينا والدفاع عن حقوقهم بكل قوة لتحقيق العدالة لهم.

للحصول على مزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني من خلال النقر على الزر أدناه.

لا تتردد في اختيار iLAW إذا كنت تريد أي استشارات قانونية فورية بأفضل مستويات الحلول القانونية ،لأنها تضم نُخبة من أكبر وأفضل المستشارين والمتخصصين في مجالات القانون المختلفة.

احجز موعدًا لاستشارة قانونية بمعايير عالمية لا مثيل لها الآن مع iLAW

Leave A Reply