سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (7) : كشف حساب

سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (7) : كشف حساب

أهلاً بكم من جديد في مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية. اليوم سوف أعرض عليكم قصة مهمة تُبرز أهمية مطالبة الشخص بحقوقه وعدم استسلامه للظلم من أي شخص كان.

قصتنا اليوم لعميل صاحب شركة.. والذي من خلال ذكائه ويقظته اكتشف أن أحد العاملين لديه قد استولى على مبالغ مالية كبيرة من إيرادات الشركة… وبدلاً من الشعور بالعجز أمام هذا الاختلاس الجسيم، اتخذ خطوات جريئة وتواصل مع مكتبنا لاستعادة حقوقه.

قام فريق iLaw، بتحرير بلاغ ضد العامل المخالف، وتم انتداب خبير حسابي من قبل السلطات للتحقيق في الأمر… الخبير الحسابي، بدقته ومهنيته، أثبت قيمة المبالغ المختلسة، مما أدى إلى إدانة العامل جزائيًا بحكم قاطع وحاسم.

لم نكتفِ بذلك، فقد قمنا بإقامة دعوى قضائية مدنية ضد العامل، مطالبين بإعادة المبالغ المختلسة والتعويض عن الأضرار التي لحقت بصاحب الشركة. بفضل الجهود المتواصلة والدقة في تقديم الأدلة والحجج، قضت المحكمة لصالح عميلنا، مؤكدة على استرداد المبالغ المختلسة وإلزام العامل بالتعويض ودفع المصاريف القضائية.

هذه القضية تسلط الضوء على أهمية الإصرار والتصميم في مواجهة التحديات، وكيف أن شجاعة عميلنا وثقته بمكتبنا أتاحت لنا فرصة تكريس خبراتنا لضمان حقوقه…. فريقنا من المحامين المتخصصين يعملون بتفانٍ ودقة لتحقيق العدالة، مستخدمين معرفتهم الواسعة بالقوانين لحماية مصالح عملائنا.

للحصول على استشارة قانونية متخصصة، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني من خلال النقر على الزر أدناه.

 

لا تتردد في اختيار iLAW إذا كنت تريد أي استشارات قانونية فورية بأفضل مستويات الحلول القانونية ،لأنها تضم نُخبة من أكبر وأفضل المستشارين والمتخصصين في مجالات القانون المختلفة.

احجز موعدًا لاستشارة قانونية بمعايير عالمية لا مثيل لها الآن مع iLAW

Leave A Reply