سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (6) : حقوق مسلوبة

سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (6) : حقوق مسلوبة

أهلاً بكم مجددًا في مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية.

قصتنا اليوم تدور حول موظفة شجاعة من الجنسية الإفريقية، تعمل في إدارة المبيعات لدى إحدى الشركات الرائدة في مجال الطاقة. واجهت هذه الموظفة النزيهة تحديات جمّة في الحصول على حقوقها العمالية، مما دفعها لطلب المساعدة القانونية من مكتبنا.

من خلال فحصنا الدقيق لملف القضية والمستندات المقدمة، تأكد لنا بوضوح لا يقبل الشك أحقية هذه الموظفة في مطالبتها… وما كان من الشركة إلا أن ردت بدعوى متقابلة، محاولةً إثقال كاهل الموظفة بمطالبات مالية ضخمة تفوق الثلاثة ملايين درهم إماراتي، بدعوى أنها تسببت في خسائر للشركة بسبب إهمالها لإحدى الصفقات.

لكن، بفضل تحليلنا المعمق للأدلة والمستندات، تمكنا من كشف كيدية الدعوى المقامة ضد الموظفة، مؤكدين على أحقيتها في الحصول على جميع مستحقاتها العمالية. جهودنا، التي تحمل بصمة الإخلاص والتفاني، أثمرت عن قضاء المحكمة لصالح الموظفة، معززة حقوقها العمالية ورافضةً دعوى الشركة، بالإضافة إلى إلزام الشركة بدفع كافة المصاريف القضائية.

هذه القضية هل إلهام لجميع الموظفين على أهمية عدم الخضوع أو الخوف من أصحاب الأعمال للمطالبة بالحقوق العمالية… وتأكيد على التزام  iLaw بالوقوف إلى جانب حقوق العمال، مستخدمين خبرتنا الواسعة ومعرفتنا العميقة بالقوانين المحلية لتحقيق العدالة. 

للحصول على استشارة قانونية متخصصة، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني من خلال النقر على الزر أدناه.

لا تتردد في اختيار iLAW إذا كنت تريد أي استشارات قانونية فورية بأفضل مستويات الحلول القانونية ،لأنها تضم نُخبة من أكبر وأفضل المستشارين والمتخصصين في مجالات القانون المختلفة.

احجز موعدًا لاستشارة قانونية بمعايير عالمية لا مثيل لها الآن مع iLAW

Leave A Reply