سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (10) : الائتمان في خطر

سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (10) : الائتمان في خطر

أهلاً بكم في مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية. اليوم، قصتنا تندرج تحت قضايا الاحتيال وانتحال الشخصيات..

هذه القصة لإحدى الموكلات التي وجدت نفسها في موقف لا تحسد عليه، حيث تعرضت لعملية احتيال محكمة، أسفرت عن استيلاء شخص على مبالغ مالية من البطاقة الائتمانية الخاصة بها، بعد أن انتحل شخصية موظف بنك، مستغلاً معلوماتها الشخصية التي كان يعلم بها فقط مندوب فتح الحساب.

بمجرد تواصلها معنا، قمنا بتحريك الآليات القانونية اللازمة لمواجهة هذا الاحتيال… قمنا بفتح بلاغ جزائي ضد الشخص المتهم، مستندين على أنه كان الوحيد المطلع على بيانات الموكلة الشخصية، ما جعله في مرمى الاتهامات.

ومن خلال جهودنا المتواصلة وخبرتنا في التعامل مع قضايا الاحتيال، تمكنا من إثبات الضرر الذي لحق بموكلتنا … وقدّمنا الأدلة القاطعة التي أدانت المتهم، مما أسفر عن حكم بإدانته وتعويض موكلتنا.

من خلال هذه القضية عزّزنا رصيدنا القضائي من خلال قدرتنا على التعامل مع التحديات القانونية بكفاءة واحترافية، مؤكدين على استعدادنا التام لإعادة الحقوق وحماية المصالح لعملائنا.

للحصول على استشارة قانونية متخصصة، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني من خلال النقر على الزر أدناه.

لا تتردد في اختيار iLAW إذا كنت تريد أي استشارات قانونية فورية بأفضل مستويات الحلول القانونية ،لأنها تضم نُخبة من أكبر وأفضل المستشارين والمتخصصين في مجالات القانون المختلفة.

احجز موعدًا لاستشارة قانونية بمعايير عالمية لا مثيل لها الآن مع iLAW

Leave A Reply