سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (1) : حقوق إعلامية

سلسلة حكايات من كتاب العدالة – قضية رقم (1) : حقوق إعلامية

أهلاً وسهلاً بكم في مكتب إبراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية. اليوم، أود أن أسرد لكم قصة نجاح تبرز شجاعة وعزيمة أحد عملائنا في استرداد حقوقه، وكيف كان دورنا داعمًا له في تحقيق ذلك.

في هذه القصة، عميلتنا هي مذيعة ومقدمة برامج شهيرة، وقد مرّت بتجربة سيئة مع شركة إنتاج تلفزيوني وسينمائي… بعد التعاقد مع هذه الشركة لتقديم برنامج تلفزيوني ناجح تم إذاعته كاملاً على إحدى القنوات الشهيرة، وجدت نفسها في موقف صعب حيث امتنعت الشركة عن سداد أجرها المتفق عليه رغم النجاح الكبير الذي حققه البرنامج.

على الرغم من العقبات التي واجهتها، لم تستسلم لهذه الظروف… وبمجرد تواصلها مع مكتبنا، قمنا بتحليل الوضع بدقة وكرّسنا خبرتنا لاتخاذ الخطوات القانونية المناسبة ضد شركة الإنتاج… بفضل الإصرار التي أبدته المذيعة في الحصول على أجرها.. وبمساعدتنا القانونية تمكنت من الحصول على كافة حقوقها… حيث قُضي لها بكامل أجرها بالإضافة إلى التعويض عن التأخير والإخلال ببنود الاتفاقية من قبل الشركة.

هذه القصة هي دليل على ما يمكن أن يحققه الإصرار والعزم في استرداد الشخص لحقوقه….
في iLaw فريقنا المتخصص من المحامين يعملون جاهدين لتحقيق العدالة وإعادة الحقوق لأصحابها، مؤكدين على التزامنا بالتفاني في كل قضية نتولاها.

لا تتردد في اختيار iLAW إذا كنت تريد أي استشارات قانونية فورية بأفضل مستويات الحلول القانونية ،لأنها تضم نُخبة من أكبر وأفضل المستشارين والمتخصصين في مجالات القانون المختلفة.

احجز موعدًا لاستشارة قانونية بمعايير عالمية لا مثيل لها الآن مع iLAW

Leave A Reply